30 Nov
30Nov

يبحث الكثيرون عن طرق مميزة لعرض وتقديم منتجاتهم، وتبقى الصورة هي الأساس، هي أن جودة الصورة والزوايا المميزة لالتقاطها، تلعب دورًا هامًا في تسويق المنتج في مختلف المتاجر الإلكترونية ومواقع الإنترنت، لذلك يبحث البعض عن أسعار تصوير المنتجات والتي تتفاوت طبقًا لنوع وحجم وفئة المنتج.

ويقدم لك موقع مرافئ المعرفة فرصة رائعة لتصوير منتجاتك من خلال أحدث التقنيات الحديثة سواء كانت صورًا عادية أو بتقنية 360 درجة، والحصول على صورة للمنتج بشكل مميز وواضح وأكثر جاذبية، من خلال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للمنتجات بأنواعها وأشكالها المختلفة،  وتقوم مرافئ المعرفة باستخدام كامل المعدات الخاصة بالتصوير الاحترافي كالإضاءة المناسبة واكسسوارات الكاميرات وحوامل خاصة تلبي جميع ظروف التصوير الداخلي أو الخارجي.

أسعار تصوير جميع أنواع المنتجات بأشكالها المختلفة

تصوير الملابس للمتاجر الالكترونية والمحلات
  • تصوير الملابس للمتاجر الالكترونية والمحلات

إذا كنت تمتلك متجرًا إلكترونيًا للملابس، فإن تصوير المنتجات بشكل جذاب وواضح هو الأمر الأكثر أهمية للحصول على العديد من الزوار، وزيادة مبيعاتك بسهولة، حيث أن زوار المتجر يبحثون عن الصور التي توضح شكل ولون الملابس بوضوح، ونحن نقدم لك هذه الخدمة بأعلى تقنية للحصول على صورة جذابة وألوان واضحة تحفذ القدرة الشرائية لدى كافة زوار المتجر.

تصوير الأثاث والديكور والتحف للمتاجر الالكترونية والمحلات
  •  تصوير الأثاث والديكور والتحف للمتاجر الالكترونية والمحلات

الحصول على صورة توضح زوايا وأبعاد منتجات الأثاث وألوانها بوضوح أمرًا لابد منه، حيث يساعد الزوار على تخيل لون وشكل قطعة الأثاث في منازلهم، وقد تحتاج إلى تصوير المنتجات بتقنيات ثلاثية الأبعاد للحصول على أفضل صورة توضيحية، تساعد الزوار في طلب القطعة عن بعد، وزيادة الرغبة الشرائية لهم، بعد مشاهدة المنتج بوضوح.

تصوير الساعات والاكسسوارات للمتاجر الالكترونية
  • تصوير الساعات والاكسسوارات للمتاجر الالكترونية

تعد تقنية التصوير الفوتوغرافي للمنتجات الصغيرة كالساعات والإكسسورات ومنتجات الذهب والفضة والحُلي بكافة أشكاله، أمرًا هامًا، حيث يسهل على العميل اختيار القطعة بسهولة، بالإضافة إلى أن طريقة العرض الجذابة لهذه المنتجات تُحفذ الرغبة لدى العملاء في اقتنائها، ويمكنهم طلبها بسهولة من خلال المتجر الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة المحل.

تصوير المنتجات الغذائية للمطاعم والمحلات السعودية
  • تصوير المنتجات الغذائية للمطاعم والمحلات السعودية

انتشرت في الفترات الأخيرة مختلف المتاجر الغذائية الإلكترونية، والتي تحتاج حتمًا إلى عرض المنتجات بوضوح، مما يدفع الزوار إلى التسوق وشراء كافة مستلزمات المنزل من خلال هذه المتاجر، ونحن نقدم لك خدمة تصوير المنتجات بشكل احترافي للترويج لها بسهولة.

عوامل تحديد أسعار تصوير المنتجات

عوامل تحديد أسعار تصوير المنتجات

بالبحث عن طرق تصوير المنتجات المختلفة، تختلف أسعار تصوير المنتج وفقًا لعدة عوامل هامة يُحددها العميل مع الشركة مثل:

نوع المنتج: نوعية المنتج الذي تقوم بالترويج له يُحدد الفئة السعرية له، وهل هو منتج غذائي أم متجر للحيوانات الأليفة، أو أثاث منزلي، أو ملابس وإكسسورات، حيث أن لكلٍ منهم سعره الخاص.

حجم المنتج: يعد حجم المنتج أحد اّليات تحديد سعره، فعلى سبيل المثال تصوير منتج كالساعة أو قطعة ملابس، لن يكون بنفس مجهود وسعر تصوير قطعة أثاث ضخمة أو جاهز كهربائي كبير.

نوع الصورة: قد تتطلب بعض المنتجات تصوير صور عادية، أما بعضها يحتاج إلى تقنيات ثلاثية أو رباعية الأبعاد، وذلك للحصول على الشكل من كل الزوايا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.