14 Dec
14Dec

قد تكون الصورة في عالمنا تساوي ألف كلمة وتعبير، ولكنها في عالم التجارة الإلكترونية تساوي ملايين الدولارات، لذلك تطورت صيغ التصوير والطرق التي تُلتقط بها الصورة بأكثر من طريقة، حيث أصبح بإمكان الصورة أن تكون وسيلة الجذب الأولى وطريقة سهلة وسريعة لتسويق المنتجات خاصة التي تعتمد على طريقة تصوير 360 درجة، للحصول على صورة كاملة من جميع الزوايا.

ويمكننا في مرافئ المعرفة تقديم خدمة التصوير 360 درجة والتي بإمكانها أن تُبرز تفاصيل الصورة، حيث يدخل العملاء إلى المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لأول مرة بعد أن تجذبهم صور المنتج، ومن ثم يبدأ العميل عملية التسوق داخل المتجر، وتصفح تفاصيل أكثر حول المنتجات المختلفة.

ما-هي-تقنية-تصوير-360-درجة؟

ما هي تقنية تصوير 360 درجة؟

تقنية تصوير 360 درجة من أحدث وأبرز تقنيات التصوير لعرض الصور والفيديوهات بطريقة مميزة يمكن من خلالها المستخدم الالتفات والنظر إلى الصورة من مختلف الزوايا، ويتغير بها المشهد بناءًا على زاوية المستخدم، ويمكن أن يتم ذلك من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب الاّلي، أو عن طريق نظارات الواقع الافتراضي.

مزايا تصوير المنتجات بتقنية 360 درجة

الحصول-على-صورة-عالية-الجودة

الحصول على صورة عالية الجودة

تحتاج تقنيات تصوير 360 درجة إلى وجود كاميرات مخصصة ذات دقة عالية، مما يتيح الحصول على صورة عالية الجودة، وأكثر إيضاحًا، وهو ما يلفت انتباه العميل للدخول إلى المتجر واكتشاف المنتج.

زوايا أكثر وضوحًا عبر التصوير ثلاثي الابعاد

زوايا أكثر وضوحًا

يمكنك من خلال استديو تصوير المنتجات بتقنية 360 درجة الخاص بنا أن تحصل على صورة من أبعاد وزوايا مختلفة للمنتج، تستطيع أن تروج نفسها بنفسها وتوضح الفكرة والاستخدام للعميل، وبالتالي زيادة الفرص البيعية للمنتجات.

تصوير-360-درجة-يعمل-على-زيادة-الفرص-التسويقية

زيادة الفرص التسويقية

الحصول على صورة مميزة وجذابة يزيد من فرصة ترويج العميل للمنتج ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركته مع الاّخرين، مما يمنحك فرص تسويق أعلى لمنتجاتك بسهولة.

تعزيز-علامتك-التجارية-عبر-التصوير-ثلاثي-الابعاد

تعزيز علامتك التجارية

الحصول على صورة 360 درجة يمنحك فرصة رائعة للترويج لعلامتك التجارية وتثبيتها في ذهن العميل بشكل أكبر، حيث يمكنك تعزيز علامتك التجارية وإبرازها من خلال كافة الصور التي تُلتقط للمنتجات، وبالتالي يحفظها العميل بسهولة.

منافسة-الاّخرين-على-الساحة-الإلكترونية-عبر-تصوير-المنتجات-بتقنية-360

منافسة الاّخرين على الساحة الإلكترونية

الاهتمام بجودة الصورة وزواياها يجعلها أكثر شهرة وفاعلية، ويمكن عرضها بطريقة جذابة، مما يعطيك ميزة تنافسية رائعة بين أصحاب المتاجر الإلكترونية الشهيرة التى تستعين بشركات لتصوير المنتجات بشكل احترافي.

عوامل الحصول على صورة احترافية بتقنية 360 درجة

تحديد-عدد-الصور-ثلاثية-الابعاد--3D

تحديد عدد الصور

عند التخطيط لالتقاط مجموعة من الصور لمنتج معين، يجب أن يراعى تحديد كافة الزوايا التي من المهم عرضها عبر متجرك الإلكتروني والتي تُبرز جوانب الصورة وكيفية استخدام المنتج، مما يُسهل على العميل اتخاذ القرار الشرائي بسهولة.

إبراز-الألوان-بوضوح-عبر-التصوير-360

إبراز الألوان بوضوح

من خلال التقاط صور واضحة بتقنية 360 درجة يمكنك الحصول على صورة ذات ألوان واضحة، خاصة في متاجر الأثاث والمفروشات والتي يحتاجها العملاء إلى معرفة الشكل النهائي للصورة وملائمة الألوان مع منازلهم بوضوح.

مراعاة-الأبعاد-والمسافات-للصورة

مراعاة الأبعاد والمسافات

في أي نوع من الصور، من الضروري للغاية مراعاة المسافة والحجم والأبعاد المكونة والخاصة بها، ونحن في مرافئ المعرفة نقدم لك أفضل اسعار لخدمة تصوير المنتجات وباعلى جودة وزوايا ومسافات وأبعاد واضحة وجذابة.

توزيع-الإضاءة-بشكل-مثالي

توزيع الإضاءة بشكل مثالي

الإضاءة هي أول ما يجعل الصورة واضحة وجذابة للغاية، حيث أنه إذا كانت إضاءة الصورة غير واضحة أو قاتمة، فإن الحصول على صورة مميزة لن يكون أمرًا ناجحًا، ونحن في مرافئ المعرفة نقدم لك صورة مثالية بتوزيع إضاءة رائع، يجعلها جذابة ومُلفتة للعملاء, حيث اننا من أفضل شركات تصوير المنتجات فى السعودية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.