خدمات تصميم الواقع الافتراضي والواقع المعزز لشركات الديكور


24 Jun
24Jun


تصميمات الواقع الافتراضي تُحدث ثورتها في عالم التصميم الداخلي والديكور، حيث تسمح للمهندسين والمصممين في شركات الديكور مُشاهدة التصميم قبل إنشائه، وذلك من خلال إنشاء صور بانورامية 360 درجة، لمشاركتها مع العميل، ولذلك تقدم لك شركة مرافئ المعرفة استخدامات تكنولوجيا الواقع الافتراضي في مجال الديكور بسهولة.
حيث أن هذه التقنية تمنحك فرصة رائعة لعرض أعمال الشركة، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد وزيادة الفُرص التسويقية للشركة، وإمكانية دراسة التصميم دراسة كاملة قبل البدء في تنفيذه، وهذا ما تقدمه لك شركة مرافئ المعرفة من خلال خبراء تصميم الواقع الافتراضي ومجموعة من المتخصصين.

استخدامات تكنولوجيا الواقع الافتراضي لشركات الديكور 

من خلال تقنية الواقع الافتراضي يمكننا أن نقدم لك بيئة افتراضية للتصميمات قبل تنفيذها على أرض الواقع، حيث أصبح بإمكانك أن تضع تصورًا للشكل النهائي للتصميم مع العميل من حيث الألوان والتقسيم والترتيب والمساحات، بحيث يرى فيها العميل مستقبل المشروع، مما يتيح إمكانية أكبر للتعديل أو عمل تغييرات في التصميم قبل إنشائه.

استخدامات تكنولوجيا الواقع المُعزز لشركات الديكور

يختلف الوضع بالنسبة لتقنية الواقع المُعزز والذي يعطيك إمكانية التجربة ودمج الحقيقة مع الخيال لمعرفة إذا كانت النتيجة النهائية مُرضية أم لا، على سبيل المثال، إذا كنت تعمل على تشطيب شقة وتأسيس الديكور الخاص بها، يمكنك تجربة قطع الأثاث وتحديد المقاسات المناسبة، أو تجربة لون معين من ألوان الدهانات قبل شرائه، بالإضافة إلى مشاركة العميل بسهولة في ذلك وجعله يُعايش الأمر بشكل أفضل.

فوائد استخدام تقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز لشركات الديكور

توفير الوقت والجهد

يمكنك من خلال استخدام تقنية الواقع الافتراضي أن توفر الكثير من الوقت والجهد من خلال عمل تصميم تكنولوجي ثلاثي الأبعاد يوضح تفاصيل التصميم كاملة وعرضها على العميل قبل البدء في التنفيذ، وهذه الخطوة تجنبك إهدار الوقت فيما بعد في التعديلات أو التغييرات التي قد تطرأ على التصميم.

تجنب إهدار الكثير من الأموال

من خلال تقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز يمكنك توفير الكثير من المال، حيث أن إنشاء بيئة تصميم افتراضية تمنحك فرصة لمُعايشة الشكل النهائي للمشروع دون إهدار الخامات في التجربة، على سبيل المثال إذا كانت شركة الديكور تعمل في مقاولة لتشطيب إحدى الوحدات السكنية، فإن اختيار وتحديد الألوان وتناغمها مع التفاصيل يمكن أن يتم من خلال التصميم الافتراضي لدراسة الشكل النهائي للمشروع قبل البدء في التنفيذ، وفي هذه الحالة يمكنك أن تقوم بالكثير من التعديلات بالاتساق مع الميزانيات المتوفرة.

أسبق منافسيك بخطوة

استخدام تقنية الواقع الافتراضي فرصة رائعة لجذب العملاء إلى شركتك، فالجميع يمتلك شركات للديكور، ولكن يبقى السؤال بماذا تتميز شركتك عن غيرها من الشركات الأخرى؟، من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في التصميم يمكنك أن تنافس الاّخرين من خلال إعطاء فرصة للعميل لمُعايشة التصميم بشكل افتراضي، وجعله يتصور الشكل النهائي لمنزله، مما يجذبه بسهولة للتعامل مع شركتك. نهيك عن انه يمكنك تصوير منتجات متجرك الاكترونية بزاوية ثلاثية الابعاد وذلك لتمكين عملائك ايضا من معاينة المنتجات بشكل جيد قبل شرائها.

تعزيز الفرص التسويقية

استخدام تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المُعزز في عرض المشروعات الخاصة بالشركة، يُعزز من الفرص التسويقية لها، ويُبرز صحيفة الأعمال السابقة أثناء عرضها للجمهور، مما يجذب الجمهور إلى الشركة وزيادة المبيعات بسهولة، ويمكننا في مرافئ المعرفة أن نضمن لك مجموعة من التصميمات الافتراضية للأعمال السابقة الخاصة بالشركة وعرضها من خلال المواقع الإلكترونية عبر شبكات الإنترنت، بحيث يستطيع العملاء التعرف على أعمال الشركة بسهولة.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.