خدمات تصميم الواقع الافتراضي والواقع المعزز لشركات العقارات


29 Jun
29Jun

تعد تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المُعزز من أهم التقنيات الحديثة التي تستخدم في مجال العقارات، حيث يمكنك من خلال الاستعانة بهذه التقنيات أن تطور من مفهوم شركة العقارات الخاصة بك، سواء في إعداد التصميمات، أو في التسويق لمشروعك من خلال أسلوب عرض مختلف يجذب العملاء إليك بسهولة.

ومن خلال شركة مرافئ المعرفة يمكنك عمل تصميمات افتراضية لمشروعك بسهولة قبل البدء فيه، أو عرض المشروعات المتاحة لديك بإسلوب احترافي لسهولة الترويج لها وتعزيز العمليات البيعية في المؤسسة، بالتأكيد هذه التقنيات تساهم في توسيع نطاق وصولك وجعل المبيعات أكثر سرعة وربح، وتعرض عقاراتك افتراضيا بشكل تنافسي وفريد عن مُنافسيك.

تصميم الواقع الافتراضي والواقع المعزز لشركات العقارات

الواقع الافتراضي لرؤية مستقبلية للمشروعات العقارية

تمنحك تصميمات الواقع المُعزز والواقع الافتراضي فرصة كبيرة لتصميم مشروعك بشكل افتراضي، حيث أن هذه الفرصة تمكنك من التعديل في التصميم بسهولة، ومعرفة العيوب والمزايا قبل البدء في التنفيذ الفعلي، والذي قد يعرضك للكثير من المشكلات بعد انتهاء المشروع، حيث يمكنك تحديد ما تتصوره المنشأة قبل أن يتم تنفيذها.

توفير جولات افتراضية داخل العقارات

كونك صاحب عقار أو شركة تطوير عقاري، فأنت بحاجة إلى تصميمات الواقع الافتراضي والواقع المُعزز لإبراز تفاصيل مشروعك، فمن خلال هذه التقنية يمكنك عرض مشروعك بسهولة للجميع، وتوفير جولات افتراضية للعملاء لمشاهدة تفاصيل العقارمن الداخل، كما أن هذه التقنية تتغلب على بٌعد المسافات، حيث إنه بإمكان أي عميل في أي مكان أن يأخذ جولة افتراضية داخل العقار دون الحاجة إلى زيارة العقار على أرض الواقع.
حيث يمكن للعميل التجول داخل كافة غرف المنزل، ومعرفة أبعادها ومساحتها دون أن يغادر مكانه، وفي أي وقت كان.

إعطاء لمسات إضافية للمشروعات العقارية

إن مشاهدة منزل زو غرف فارغة قد لا يعطي التصور الحقيقي للمكان بسهولة، مما يجعل العميل في حيرة تجاه إتمام عملية الشراء، ولكن من خلال تقنية الواقع المُعزز يمكنك تأثيث المنزل بالكامل بجميع انواع الديكور، وعرضه بشكل احترافي يُعطي للعميل تصور لما ستبدو عليه الوحدة بعد الانتهاء من التشطيب أو الفرش، مما يدفع العميل بشكل أكبر إلى اتخاذ القرار الشرائي بسهولة.

التسويق للمشروعات السكنية

تمنحك تقنية الواقع الافتراضي فرص بيعية كبيرة، بالإضافة إلى استباق منافسيك بخطوة، فمن خلال هذه التقنية أنت تُعطي مزايا أكبر للعميل عن غيرك من الشركات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية عرض المحتوى التسويقي بشكل جذاب للغاية، مما يزيد من الرغبة الشرائية، وتوفير محتوى رائع لمساعدة خدمة العملاء في الترويج للمشروع، وجذب شرائح أكثر من الجمهور، وزيادة المبيعات والأرباح للشركة.

فوائد تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز لشركات العقارات

توفير الكثير من الأموال

 استخدام الاّن تقنية الواقع الافتراضي والفيدوهات بنطاق 360 درجة لعرض العقارات من خلال مقاطع فيديو إرشادية، وقم بتوفير الكثير من الأموال التي قد تنفقها عند الحاجة إلى التعديل في المشروع، أو أخذ جولة افتراضية داخل مشروعك دون الحاجة إلى السفر أو الذهاب لرؤية المشروع في كل مرة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة التطورات عن بٌعد.
كما أنه من خلال هذه التقنية يمكنك عرض مشروعك أكثر من مرة للعميل دون تكاليف المطبوعات الورقية والدعاية والإعلانات في كل مكان.

تعزيز سابقة أعمال الشركة

يمكنك من خلال تقنية الواقع الافتراضي عرض سابقة أعمالك بشكل افتراضي عبر شبكات الانترنت، مما يعزز من ثقة العملاء في الشركة، ويتمكن العميل من التعرف على الأعمال السابقة ومميزاتها بسهولة، وسيكون هذا بمثابة أداة تسويقية أيضًا.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.