خدمات تصميم الواقع الافتراضي والواقع المُعزز للمطاعم والمقاهي


30 Jul
دخلت تقنية الواقع الافتراضي إلى المطاعم والمقاهي بشكل مختلف، حيث استطاعت أن تطور الأسلوب التسويقي للمكان، بالإضافة إلى إمكانية إقامة مطعم أو مقهى بشكل افتراضي بالكامل، دون أن يكون له موقع على أرض الواقع او كان له موقع ولكن فى بلد آخر، بحيث يمكنك من خلال شركة مرافئ المعرفة، إنشاء مطاعم ومقاهي افتراضية بأفضل الاسعار.

كيفية استخدام تصميم الواقع الافتراضي والواقع المُعزز للمطاعم والمقاهي

من خلال تقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز يمكنك إنشاء تصاميم افتراضية للمطاعم عبر شبكات الانترنت، لتقديم جولة افتراضية رائعة للعملاء، يمكنهم من خلالها التجول ومشاهدة كافة أرجاء المطعم، بل والتسوق وشراء السلع والمنتجات المطلوبة بسهولة فى "احيان اخرى" ودون الحاجة إلى الخروج من منازلهم.


ومن خلال عرض تصميمات بتقنية 360 درجة، يمكن للعميل أن يتسوق بين المنتجات، بل وقراءة بياناتها ومكوناتها وتاريخ صلاحيتها، وطلب الأوردر من خلال قائمة المأكولات الشهية، والتي يمكن عرض تفاصيلها بوضوح من خلال تقنيات الواقع المُعزز، حيث يشعر وكأن المنتج بين يديه في الحقيقة بكامل تفاصيله.


كما يمكنك تصميم مطعم أو مقهى افتراضي بالكامل، من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، ومن ثم تفعيل خدمات الدليفري لتوصيل الطلبات، دون الحاجة إلى إنشاء مطعم حقيقي.

فوائد استخدام تقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز للمطاعم والمقاهي

- جولات افتراضية للمطعم إن وجد

إذا كان المطعم أو المقهى الخاص بك لديه مكان بالفعل على أرض الواقع، فإن استخدام تقنية الواقع الافتراضي تمنح لعملائك جولة افتراضية كاملة داخل المكان ليشاهد التنظيم والمنتجات ومن ثم يقوم بزيارة المكان.

- فرص تسويقية عالية

استخدام تقنية الواقع الافتراضي في عرض مُنتجاتك ترفع من الفرص التسويقية للمكان بسهولة، حيث أنك تمنح للعميل فرصة الاطلاع على المكان، بالإضافة إلى الترويج للمكان والمنتجات بطرق أكثر جاذبية تزيد من رغبة العميل في زيارته على أرض الواقع.

حيث إن أسلوب عرض السلعة أو المنتج يعد عامل كبير في زيادة الرغبة الشرائية لدى العميل، ويحفزه على اتخاذ القرار الشرائي بسهولة.

- إنشاء مطعم افتراضي بالكامل

في حالة إنك لا تملك سوى هواية الطبخ، يمكنك إنشاء تطبيق افتراضي لعرض مُنتجاتك بسهولة، تمنح للعميل فرصة رائعة للدخول وقراءة المزيد من المعلومات عن المنتج ومكوناته وطلب الُمنتج عن بُعد، ليصل إلى أي مكان متاح، من خلال ضغطة زر واحدة، ودون الحاجة إلى وجود مكان يذهب إليه العميل بشكل حقيقي.


حيث يمكنك جمع منتجات المطعم أو المقهى الخاص بك في منيو افتراضي من خلال تطبيق هاتفي، يسمح للعميل بالتسوق واختيار الطلب، وتسجيل البيانات، ويحصل عليه من خلال أوردر يصل إلى باب منزله.

- أسبق منافسيك بخطوة

الترويج للخدمات والمنتجات عبر مواقع الإنترنت ربما تكون له صور مختلفة، ولكن استخدام التقنيات الحديثة هو الفارق الأكبر في المشروع، فمن خلال اعتمادك لتقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز، تمنح العميل جولة افتراضية بطرق مختلفة عن منافسيك في نفس المجال، مما يدفعه بشكل أكبر إلى التعامل معك والاستمتاع بالخدمة الخاصة بك.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.