14 Dec
14Dec

بالرغم من التصوير في الأساس هو هواية مُحببة عند الكثيرين، إلا أن الصورة أصبحت ذات قيمة عالية ماديًا ومعنويًا في عالمنا الحالي، وعند النظر إلى بعض المنتجات المعروضة على المتاجر الإلكترونية المختلفة، تجد أنه تم تصويرها باحترافية عالية جدًا، ويرجع ذلك إلى أهمية الصورة في جذب الانتباه بعالم التسويق الإلكتروني، وأهميتها في خلق أو زيادة الرغبة الشرائية للعملاء.

شركة مرافئ المعرفة هى واحدة من افضل شركات تصوير المنتجات فى جدة والرياض بالسعودية والتى سوف تساعدك في تجهيز استديو تصوير منتجات وعمل ورشة تصوير منتجات متكاملة، ونقوم بعملية تصوير المنتجات بأفضل الاسعار وبطريقة احترافية للعديد من المنتجات بأعلى جودة ودقة للحصول على صورة مميزة وجذابة.

أساليب تصوير المنتجات وفقًا لطبيعتها

التصوير الفردي الجامد للمنتج

التصوير الفردي الجامد للمنتج

في هذا النوع من التصوير نريد أن يركز العميل على المنتج نفسه بتفاصيله الدقيقة، ولن تكون أي تفاصيل أخرى في الصورة مهمة مثل الخلفية، حيث أن ذلك قد يربك العميل ويشتت انتباهه عن المنتج نفسه، وهذا النوع مناسب لمنتجات الطعام وأدوات التجميل واللعب والتحف، ولذلك من المهم إبراز المنتج نفسه.

التصوير الحيوي للمنتج

التصوير الحيوي للمنتج

في هذا النوع من التصوير نحتاج إلى إبراز الجانب العملي للمنتج وكيفية عمله بوضوح، وهنا سيكون تأثيره أكثر فاعلية، مثل الأدوات الرياضية التي يحتاج العميل إلى خلفيه مركز رياضي توضح كيفية عمل الاّلة، أو أدوات المطبخ التي يحتاج العميل إلى معرفة كيفية تشغيلها واستخدامها، أو الأثاث وطريقة عرضه وزوايا استخدامه في الغرفة.

أساسيات-التصوير-المثالي-للمنتجات

أساسيات التصوير المثالي للمنتجات

  • تجهيز خليفة تصوير مناسبة سواء لإبراز المنتج أو توضيح استخدامه
  • التأكد من وجود إضاءة كافية ومناسبة للحصول على صورة أكثر وضوحًا
  • استخدام كاميرات تصوير منتجات عالية الجودة
  • التأكد من نظافة عدسة التصوير لكي لا تضطر إلى الإعادة
  • وضع المنتج في الزاوية الصحيحة إذا لم يكن التصوير بتقنية 360 درجة ثلاثية الابعاد

مزايا الاعتماد على شركات تصوير احترافية لتصوير المنتجات

الحصول-على-صورة-دقيقة-وجذابة

الحصول على صورة دقيقة وجذابة

مهما كانت محاولاتك للحصول على صورة دقيقة وجذابة، سوف تلاحظ الفرق في حالة الاستعانة بالمحترفين المتخصصين في مجال التصوير، ونحن نقدم لك في مرافئ المعرفة إمكانية الحصول على صورة جذابة من قبل أكبر محترفين التصوير للوصول إلى الهدف المطلوب.

توفير-الوقت-والجهد-والأموال اثناء التصوير

توفير الوقت والجهد والأموال

قد تستغرق عملية التصوير ساعات من وقتك، وربما لن تحصل في النهاية على الصورة بالشكل المطلوب، نظرًا لافتقارك إلى عدة عوامل مختلفة، لذلك فإن الاستعانة بالمتخصصين يجنبك إهدار الوقت في محاولة الخروج بصورة مناسبة.

كما أنك للحصول على صورة معينة قد تحتاج إلى صرف مبالغ باهظة فقط للتجهيزات، وشراء كاميرات ذات جودة عالية، وحوامل، وإعدادت الخلفية، ولكن في حالة إعطاء الأمر لذوي الخبرة، يمكنك تجنب إهدار الكثير من الأموال، والحصول على خدمة تصوير منتجات عالية الجودة وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة.

مراعاة-الهدف-من-الصورة

مراعاة الهدف من الصورة

سواء كان هدف الصورة إبراز المنتج، أو إبراز طريقة استخدامه، فإن عملية التصوير بإحترافية هي النقطة الأهم في الوصول إلى الهدف المرجو من الصورة، لذلك يمكننا أن نراعي في عملية التصوير الهدف الحقيقي من الصورة وبالتالي الترويج للمنتج بشكل سليم.

الاهتمام-الكافي-بالإضاءة

الاهتمام الكافي بالإضاءة

الإضاءة أهم شيء في الصورة، حيث أن الاهتمام بالإضاءة سواء كانت ساطعة أو خافتة، مع مراعاة الظلال إذا احتاجت الصورة، سوف يجعلك تحصل في النهاية على صورة جذابة ولافتة للانتباه، لذلك فإن اعتمادك على المتخصصين في الحصول على صورة لمنتجاتك، يوفر لك الإضاءة الكافية بطرق أكثر احترافية ومهارة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.