12 Jan
12Jan

يتجه العالم في الاّونة الأخيرة إلى ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا، تلك التي توفرها لنا تقنيات الواقع الافتراضي، والتي تتخطى بنا حاجز المكان والزمان، وتنقلنا إلى عالم افتراضي من تصميماتنا، ينتقل إلينا عبر شبكات الانترنت، ويمكننا أن نعايشه من خلال أجهزة الواقع الافتراضي والمتمثلة في نظارات وهواتف ذكية وكمبيوتر، حيث يتمكن من خلالهم الفرد أن يعيش تجربة تُحاكي الحقيقة تمامًا.

ما-هي-خدمات-الواقع-الافتراضي؟

ما هي خدمات الواقع الافتراضي؟

خدمات تصميم الواقع الافتراضي تعد نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا، فمن خلالها يمكننا أن نوفر لك رؤية مستقبلية متكاملة بواسطة تصميم ثلاثي الأبعاد لما سوف يبدو عليه مشروعك، من خلال نظارات الواقع الافتراضي لعرض مجموعة من الصور والمقاطع الصوتية، بهدف خلق بيئة مُحيطة مماثلة للواقع تمامًا، يستطيع من خلالها الأفراد معايشة التصميم بالكامل.

وصُممت تلك التكنولوجيا على هيئة فضاء رقمي تخيُلي من الصور والمشاهد المتحركة، تسمح للإنسان بمشاهدة وتجربة أمور خارج بلورة العالم الحقيقي، وعلى الأغلب يكون ذلك من خلال وسائل عرض مثبتة على الرأس، وقفازات أحيانًا لتتبع حركة اليدين.

كيف-تستفيد-من-مستقبل-الواقع-الافتراضي-في-مجالك؟

كيف تستفيد من مستقبل الواقع الافتراضي في مجالك؟

المستقبل المثمر لتقنيات الواقع الافتراضي يسمح لك بأن تضمه إلى مجالك بشكل رائع مهما كان، حيث أنها خدمة تضيف الكثير إلى مختلف أمور حياتنا، وتمنحك فرصة رائعة للترويج إلى مشروعك بشكل جيد تمامًا، حيث يمكنك تسويق المنتج وبيعه بسهولة للعميل من خلال إعطائه فرصة لاختبار المنتج ومشاهدته والتعرف عليه بشكل أكثر وضوحًا قبل الشراء، ويطبق ذلك في مختلف المجالات:

التسوق والتجارة الإلكترونية بالواقع الافتراضي

التسوق والتجارة الإلكترونية

أصبح للتجارة الإلكترونية مستقبل مبهر مع تقنيات الواقع الافتراضي، ونحن في مرافىء المعرفة نقدم لك فرصة رائعة لتسويق المنتج الخاص بك عن طريق تكنولوجيا الواقع الافتراضي التي توفر إمكانية تصفح المنتجات وتجربتها قبل الشراء، مما يعني الحصول على نسبة إقناع أكبر للعميل وزيادة القدرة الشرائية لديه بسهولة.

على سبيل المثال يمكنك تصوير وعرض منتجاتك بشكل أكثر احترافية، وطرحها بطريقة جذابة تدفع العميل إلى شرائها بسهولة، بل ومن خلال تقنيات الواقع المعزز يمكنه تجربتها وقراءة تفاصيلها وكيفية استخدامها، وتجربتها قبل الشراء، كالأدوات المنزلية.

السياحة ومُعايشة المنتجعات بالواقع الافتراضي

السياحة ومُعايشة المنتجعات

فرضت تجربة الواقع الافتراضي نفسها على قطاع السياحة بشكلٍ كبير، حيث يمكنك توفير تجربة تعايش افتراضية للعميل يستطيع من خلالها تجربة السفر إلى بلد ما أو الإقامة في منتجع سياحي معين، مما يزيد من فرصة إقناعه وتشجيعه على اتخاذ هذه الخطوة.

كما يمكنك الترويج للفنادق الخاصة بك، وتمكين العميل من أخذ جولة كاملة داخل الفندق، لتشجيعه بسهولة على الحجز به.

إقامة-منتديات-بالواقع-الافتراضي

إقامة منتديات افتراضية

مكنت هذه التقنية الكثير من رجال الأعمال من القيام بالمؤتمرات الافتراضية دون الحاجة إلى تأجير قاعة مؤتمرات كاملة وصرف مبالغ باهظة في كل مرة.

تصميم-المتاحف-الافتراضية-ومراكز-الزوار

إقامة المتاحف والمعارض الافتراضية

توفر لك خدمات الواقع الافتراضي إمكانية تصميم متحف أو معرض افتراضي بالكامل، ومن خلال تصميم الواقع المُعزز يمكن للعميل التقاط صورة بجانب أحد معالم المتحف من مكانه.

التصميم-المعماري-بالواقع-الافتراضي

طفرة في عالم التصميم المعماري

انتقلت تقنيات الواقع الافتراضي في الاّونة الأخيرة من مجرد أفكار إلى انتشار واسع في مختلف المجالات، ومنها الواقع الافتراضي فى مجال التصميم المعماري، حيث يتيح للمعماريين رؤية المشروع والأفكار الإبداعية بأبعاد ثلاثية وكأنها على أرض الواقع، وإنشاء بيئة تفاعلية رائع تُحاكي التصميم الحقيقي للمشروع، بالإضافة إلى إجراء التجارب والمرور عبر المباني ووصف مدينة بشكل أوضح

راسلنا-الآن-لطلب-الخدمة
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.