25 Dec
25Dec

تسمح مقاطع فيديوهات الواقع الافتراضي 360 درجة، وخدمات الواقع المُعزز للإنسان بمشاهدة وتجربة أمور خارج بلورة العالم الحقيقي، وعلى الأغلب يكون ذلك من خلال وسائل عرض مثبتة على الرأس، وقفازات أحيانًا لتتبع حركة اليدين، وتدخل هذه التقنية في مختلف مجالات حياتنا، عن طريق تصميم مقاطع فيديو تخدم مختلف المجالات.

ويمكن للأفراد مشاهدتها من خلال نظارات الواقع الافتراضي لعرض مجموعة من الصور والمقاطع الصوتية، بهدف خلق بيئة مُحيطة مماثلة للواقع تمامًا، يستطيع من خلالها الأفراد معايشة التصميم بالكامل.

مجالات استخدام مقاطع فيديوهات الواقع الافتراضي 360

من خلال تقنية الواقع الافتراضي يمكنك الحصول على فيديوهات لتصميمات افتراضية لأماكن ومناطق وأحداث مختلفة ليعيش العميل التجربة كاملة خلف أجهزة الواقع الافتراضي في مختلف المجالات كالتالي:

مقاطع-افتراضي-لخدمة-المدارس-والجامعات

مقاطع افتراضي لخدمة المدارس والجامعات

نقدم فى هذه الخدمة تصميمًا افتراضيا للمدارس أو الجامعات يتيح للطلاب وأولياء الأمور القيام بجولة افتراضية للجامعة أو المدرسة، كما يمكن تجهيز معمل متكامل بشكل افتراضي وعلى أعلى مستوى مهما كانت الأجهزة والأدوات حرصًا على سلامة الطلاب، بالإضافة إلى  إنشاء فصول افتراضية وتصوير بعض المواد التعليمية بشكل افتراضي مما يُسهل فهمها على الطلاب.

فيديوهات-بانورامية-تخدم-قطاع-السياحة

فيديوهات بانورامية تخدم قطاع السياحة

يلعب فيديو الواقع الافتراضي دورًا هامًا في دعم السياحة، حيث توفر زيارة افتراضية وثلاثية الأبعاد إلى مُدن وبقاع مختلفة حول العالم، كما يمكن الترويج للمُدن السياحية المختلفة، من خلال زيارة وتجربة الوجهة أو القرية أو المنطقة السياحية عن طريق الهواتف أو الكمبيوتر قبل زيارتها، في حين أن هذه التقنية تُمكن صاحب المشروع من عرض الفندق أو القرية السياحية الخاصة به بشكل أكثر جاذبية.

التدريب--الافتراضي-في-مختلف-المجالات

التدريب في مختلف المجالات

يعد التدريب الافتراضي أحدث أساليب التدريب المهني المُبتكر، وذلك لأنه يخلق بيئة افتراضية تستطيع أن تُحاكي البيئة الواقعية، وتوفر كافة الأدوات اللازمة للمتدربين من أجل تدريب عمالة جيدة بشكل أفضل، مثل عمل دورات تدريبية مختلفة لرجال الجيش والشرطة، وتقديم دورات تدريبية افتراضية دورية لتنمية مهارات رجال الإطفاء، والتدريب أيضًا على على استخدام مُعدات ثقيلة أو اّلالات خطيرة.

فيديوهات-الواقع-الافتراضي-في-مجال-الديكور

فيديوهات الواقع الافتراضي في مجال الديكور

تسمح للمهندسين والمصممين في شركات الديكور مُشاهدة التصميم قبل إنشائه، وذلك من خلال إنشاء صور بانورامية 360 درجة، لمشاركتها مع العميل، ويمكننا أن نقدم لك في مرافئ المعرفة فيدوهات الواقع الافتراضي 360 درجة بتقنيات عالية الجودة، تدعم مشروعك وتروج لشركتك وتجعلها في المقدمة مع المنافسين.

المتاحف-الافتراضية-بشكل-تطوري

المتاحف الافتراضية بشكل تطوري

في مرافئ المعرفة يمكننا تصميم فيديوهات ومقاطع الواقع الافتراضي للمتاحف الافتراضية، ويتم إنشاؤها عبر شبكة الإنترنت، وتسمح للزوار بالتجول في المتحف في أي وقت ومن أي مكان، لعرض مختلف المقتنيات من لوحات، صور فوتوغرافية، منحوتات، وعرضها للزوار.

 فإذا كنت ترغب في تصميم معرض أو متحف افتراضي لعرض مجموعة من اللوحات الخاصة بك، يمكنك اللجوء إلى تقنية الواقع الافتراضي لتصميمها بسهولة، عن طريق جمع المعلومات والبدء في تصوير كافة اللوحات ومن ثم تحويلها إلى معلومات رقمية من خلال موقع إلكتروني يتجول بداخله الزائر عن طريق ضغطة زر واحدة، دون الحاجة إلى إنشاء معرض فعلي قد يكلفك الكثير في كل مرة يُقام بها.

مؤتمرات-ومنتديات-الواقع-الافتراضي-فى-السعودية

إقامة المؤتمرات والمنتديات الافتراضية عن بُعد

يمكنك من خلال إنشاء المؤتمرات الافتراضية أن تتقدم بالدعوة لكافة الفئات التي ترغب حضورها، على سبيل المثال، أصبح حضور ذوي الاحتياجات الخاصة أمر سهل للغاية، حيث أن المؤتمرات الفعلية تتطلب أماكن مخصصة لهم، وربما تكلفة أعلى في النقل والتجهيز، كما يمكنك تخطي محدودية المكان، حيث يمكنك التوسع بسهولة وإعطاء مساحة لا نهاية لها من أجل عدد أكبر من الحاضرين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.